Details, Fiction and الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تقدم بكه على سبيل المثال دورات تدريبية في إدارة الجودة، ومنها ما يلي:

تعدّ هذه الدورة المتاحة على منصّة كورسيرا من أشهر الدورات المجانية اونلاين المقدمة من جامعة يال في مجال تطوير الذات.

وتعزز دورة إدارة المشاريع من فرص الحصول على وظائف مناسبة، لأنها مطلوبة في الكثير من المؤسسات، لأنها تعكس مدى المعرفة والخبرة والمهارة التي يمتلكها صاحبها في مجال إدارة المشاريع، وكيف يمكنهم تطبيق استراتيجيات ومنهجيات إدارة المشاريع بشكل فعال.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم  الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

القضاء على الصورة النمطية للنساء والأدوار النمطية التي حددها المجتمع لهن.

يتعرف الموظفون من خلال برنامج التدريب على المنتجات، على جميع المعلومات حول السلع أو الخدمات أو المنتجات التي تقدمها الشركة، حتى يستطيعون أداء مهامهم بشكل فعال.

الامارات - #دبى #ابوظبي ، #تركيا ( #اسطنبول ) ، مصر ( الاسكندرية - #القاهرة - #شرم_الشيخ ) ، #ماليزيا ( #كوالالمبور ) السعودية ( #جده - #الرياض - #الدمام )، #البحرين ، #قطر، #الاردن ، لبنان ، #تونس ، #المغرب، اتبع الرابط #مدريد ، #نيويورك ، #سويسرا ، #فرنسا، #واشنطن ، #لندن ،# سويسرا ، #جاكرتا ، #برشلونه ، #روما# *********************************************************************************** كما يعلن المركز عن تقديم الدورات التدريبية فى جميع المجالات العلمية

يهدف التدريب إلى تعزيز مهارات تنظيم المشاريع لدى صاحبات المشاريع من خلال التصدي للتحديات المحددة التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء على مستوى المؤسسة، مثل عدم كفاية القيادة وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

اكتشف أفضل الطرق للتحدث مع عميلك في دورة طرح أسئلة المبيعات الكبرى المليئة بالمرح والتي يدرسها جيف بلومفيلد.

تدريب فريق المبيعات على المنتجات، أي معرفتهم كافة التفاصيل عنها، وهو ما يعزز من سرعة بيعها.

 المحادثات الصعبة والتوتر الخطابي مهارات التدريب قوة التدريب في مكان العمل

لا يوجد دورات تدريبية عامة أخرى لهذا العام، يرجى التواصل معنا في حال رغبتم في تصميم دورة تدريبية داخلية في مؤسستكم، أو البحث في إمكانية إضافة دورة تدريبية عامة أخرى.

من خلال هذه الدورة المجانية اونلاين المقدّمة من قبل كلّ جامعتي ماكماستر وكاليفورنيا، والمتاحة على كورسيرا، ستتعرّف على طريقة عمل الدماغ وكيفية معالجته للمعلومات، لتستفيد منه في رفع كفاءتك في تعلم أيّ شيء جديد سواءً كان رياضيات أو فيزياء أو أدب وفنون وموسيقى.

في الكثير من الأحيان خوفنا من الظهور بمظهر متسلط أو محتاج يمنعنا من إحداث التغييرات التي يجب أن تحدث في حياتنا. أريد أن أجعلك غير خائفة ابدا من طلب أي شيء في أي وقت.

Report this wiki page