الدورات التدريبية للمرأة Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



وتتمكن المشاركات من تحديد أسلوب القيادة الخاصة بهن بإستخدام النماذج السلوكية والأهم من ذلك، يتعرفن على تأثير سلوكهن على الآخرين وكيف يُنظر إليهن من قبل الزملاء وكبار الموظفين.

السبيل الأمثل لتطوير الذات ينطوي دومًا على التعلم المستمر. لذا وفي حال رغبت في تحسين أيّ جانب من جوانب حياتك، فإنّ الالتحاق بدورات التنمية البشرية وتطوير الذات قد يكون مكانًا جيّدًا للبدء.

وتعزز دورة إدارة المشاريع من فرص الحصول على وظائف مناسبة، لأنها مطلوبة في الكثير من المؤسسات، لأنها تعكس مدى المعرفة والخبرة والمهارة التي يمتلكها صاحبها في مجال إدارة المشاريع، وكيف يمكنهم تطبيق استراتيجيات ومنهجيات إدارة المشاريع بشكل فعال.

اكتساب المهارات السلوكية اللازمة للقيادة والإشراف الإداري.

تساعدك مقدّمة الدورة، الدكتورة الطبيبة هيا أبو خضرة على التعرّف على مفهوم الثقة بالنفس، وآثار ضعفها وكيفية علاج مشكلة الثقة بالنفس والإيمان بالذات.

تستطيع أيضًا الاطلاع على مقالنا الخاصّ الذي يضمّ قائمة بأفضل الدورات المجانية أونلاين، ولا تنسَ التسجيل في الموقع ليصلك كلّ جديد وممتع من المقالات والفرص.

ويستهدف البرنامج تدريب الموظفين على المنتجات القيمة والتي تضيف لفريق التسويق، لأجل الوصول إلى السوق، ولفريق المبيعات للإجابة على مختلف أسئلة العملاء.

ومن المتوقع أن يتمكن المشاركات بعد الحصول على التدريب من قيادة أعمالهن وموظفيهن وإدارتهم بفعالية، بما في ذلك:

تتمكن المشاركات من تحديد أسلوب القيادة الخاصة بهن باستخدام النماذج السلوكية والأهم من ذلك، يتعرفن على تأثير سلوكهن على الآخرين وكيف يُنظر إليهن من قبل الزملاء وكبار الموظفين.

كما يمكن أيضًا اعتماد الشهادة من قبل عدة جهات عالمية أخرى لتعزيز فرص التوظيف والنمو المهني للمشاركين.

يمكن للمتعلمين اكتساب رؤى حول كيفية إدارة اجتماع عمل بنجاح ، وأفضل الطرق لتقديم فكرة ، وحتى تحويل المتشككين إلى عملاء.

الدورات القيادية والإدارية ومهارات تطوير الذات لجميع تفاصيل إضافية الادارات

دورة تدريب مدربات في مجال ريادة الاعمال - منظمة المرأة العربية

تطبيق أساليب التفاوض للحصول على أفضل نتائج الفريق والدوائر

Report this wiki page